زلزال الصين / جريدة الرياض | أنثى الـ"باندا - •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد .

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من . أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد .

وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. فلسطين اليوم | بيئة
فلسطين اليوم | بيئة from img.palestinetoday.net
كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان.

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من . زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان.

أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. العرب اليوم - بيئة
العرب اليوم - بيئة from img.syria-24.com
وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من .

وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر.

ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد.

كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من . ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره.

زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. العرب اليوم - بيئة
العرب اليوم - بيئة from img.alsaudiatoday.com
وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من . •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد . ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر.

ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره.

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الخميس أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم جراء زلزال ضرب جنوب غرب الصين. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. زلزال بقوة 7.1 درجة يهز مقاطعة تشينغهاى بشمال غرب الصين. ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت . أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب عشرات آخرون بجروح في زلزال ضرب فجر الخميس على عمق ضحل في جنوب غرب الصين، ما استدعى إطلاق استجابة طوارئ من . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد .

زلزال الصين / جريدة الرياض | أنثى الـ"باندا - •تشينغهاي تتلقى تبرعات بقيمة 730 مليون يوان بعد الزلزال •مطارات تشينغهاي تنقل 23 الف شخص بعد .. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وبحسب التقارير الإعلامية فإن أكثر من 12.000 شخص قد لقوا مصرعهم جراء الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقاس ريختر وتمركز في إقليم سيشوان. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. ضرب زلزال بلغت قوته 7,4 درجات مقاطعة تشينغهاي في شمال غرب الصين في وقت مبكر السبت، وفق ما أفاد مركز المسح الجيولوجي الأميركي، بعدما أسفرت .

أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 60 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد زلزال. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب .